منزل إرنست هيمنغواي في ولاية فلوريدا

إرنست همنغواي هو كاتب ومؤلف روايات أمريكي. ولد إرنست في ولاية إلينوي حيث عمل في الصحافة لعدة سنوات بعد تخرجه من الثانوية. التحق همنغواي بالجيش كسائق سيارة إسعاف خلال الحرب العالمية الأولى إلى أن أصيب وعاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


وخلال حياته حصل همنغواي على عدد من الجوائز منها جائزة بوليتزر الأمريكية في الصحافة وجائزة نوبل في الآداب عن روايته العجوز والبحر. عانى همنغواي من عدد من المشاكل على المستوى الشخصي حيث تزوج أربع مرات، لم تستمر أي منها.


ولكن خلال زواجه الثالث من بولين فايفر، أتخذ الزوج من جزيرة كي ويست مقراً لهما في عام 1931. بالإضافة إلى طابع المنزل المعماري الإسباني، فإن البيت العائد بنائه إلى عام 1851 مبني من حجر الجير المستخرج محلياً من الجزيرة.


يتميز المنزل بقبو بسبب استخراج الحجارة المستخدمة للبناء من المنطقة ذاتها، وهو أمر نادر في الطابع المعماري للمنطقة. ويتميز المنزل أيضاً  بوجود بركة سباحة تم إضافتها من قبل همنغواي، تقدر قيمتها اليوم بحوالي 300 ألف دولار أمريكي. وفي طرفة قام إرنست برصف عملة معدنية مع حجارة البركة ممازحاً زوجته بأنه صرف كل ما يملك على هذه البركة.


يحتوي المنزل على الكثير من التحف الأوروبية والحيوانات المحنطة من أسفار همنغواي إلى أفريقيا.


تعد كي ويست، وهي مدينة على جزيرة أمريكية، جزءًا من أرخبيل جزر الكيز في ولاية فلوريدا الأمريكية؛ وهي أقصى نقطة جنوب الولاية. تشتهر بمنازلها ذات الألوان الفاتحة والمصممة على طراز القواقع، وهي محطة السفن السياحية يمكن الوصول إليها أيضًا من البر الرئيسي عبر الطريق السريع. تشتهر جزر الكيز بشعابها المرجانية و وجهات الغوص والغطس والسباحة بسبب كثرة شواطئها.

اليوم، منزل الكاتب الشهير إرنست همنغواي هو وجهة سياحية متاحة للزائرين. يفتح المنزل أبوابه طوال أيام الأسبوع بين الساعة التاسعة صباحاً والخامسة مساءاً. ثمن بطاقة الدخول 14 دولار للبالغين و 6 دولار للأطفال بين السادسة والثاني عشرة.